تحميل لعبه LifeAfter

قصه اللعبه


العالم الذي نعيش فيه هو في الواقع مجرد صندوق مغلق. تجلب الحدود المتزايدة باستمرار للعلوم والتكنولوجيا المزيد من الأخطار غير المعروفة ؛ حيث تتيح وسائل النقل الأكثر ملائمة للفيروسات الانتشار. عندما يكتسح الفيروس المدمر البلاد ، ينهار النظام والعقد ، وأين تذهب؟
- حافظ على الأمل والبقاء على قيد الحياة
البلدات التي ينتشر فيها الأشخاص المصابون ، والألغام التي تم التخلي عنها لفترة طويلة ، والجامعات ذات الجدران المكسورة ، والأشجار البيضاء الباردة والمرتفعات ... استكشف كل ركن من الأيام الأخيرة ، وجمع كل الموارد الحية النادرة واستخدمها. اجمع ، وصيد ، وطهي الطعام لملء معدتك ؛ وصنع الأدوية والأسلحة لحماية نفسك.
تحت ويلات الفيروس ، أصبح العالم المألوف غريبًا. الأمراض والجوع والبرد والأشخاص المصابين والمنظمات التي لها نوايا غير معروفة تهدد حياة الناجين في جميع الأوقات ، والمخاطر موجودة في كل مكان. تأكد من التزام الهدوء واعتقد أنه يوجد دائمًا حل. - استخدم كل شيء للعيش
- بناء الملاذ الأخير
- واجه المزيد من الناجين عندما تخرج للبحث ، ستصادف المزيد من الناجين. في هذا العصر الأخير ، عليك أن تكون حذراً من الأشخاص الذين لا يمكن التنبؤ بهم ، وتوخي الحذر من مهاجمة الآخرين لك من أجل البقاء ، وبالطبع ، يمكنك أيضًا مشاركة الطعام والمواد والذخيرة وقصص المغامرة معهم.
عش معا
انضم إلى شريك موثوق به ، وابحث عن مكان يسوده السلام ، واحتل المخيم ، والطوب ، وابني آخر موطن بشري. في ليلة طويلة باردة ، اجتمع عند معارك النار واحتضن بعضكما البعض.
صور للعبه
تحميل اللعبه
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

أفضل مواضيع هذا الأسبوع

الأكثر مشاهدة

الجديد

recentposts